Sunday, February 16, 2014

كانت روحي

ممكن الكلام الي شنقولو تو فات عليه الوقت و جاء امخر ، امخر برشا ، ممكن الكلام هذا كان لازم نقولوا في وقت اخر ، وقت يكون عندوا فيه قيمة ، اما سعات الكبرياء يخلينا نخسروا برشا حاجات ، يخلينا نسكتوا وقت لازم الكلام و بين كبريائي الكبير و صحة راسها خسرنا بعضنا ، اليوم نتذكرها ــــــ كل يوم نتذكرها ــــــ بعد ما فات الفوت و نتمني نرجع عقارب الساعة و لو ساعة وحدة قبل ما نخسرها نقلها فيها الكلام الي ما تقالش الكل ، نعنقها ،نبوسها و انطبطب عليها ، نلومها و نعاتبها و نصيح علاها ، نقوللها الي انا متغشة منها ،متغشة برشا ، متغشة لدرجة اني نكرها رغم حبي لاها ، نتمني تقلي سامحني و نقلها السماح و نتبسموا و ننساو كل شي و نبداو صفحة بيضة ، نتمني تطلع هية زادة متغشة مني و تعيط و لا حتي ادز بالدم البارد و نحكيو ولو دقيقة في كل شي ما حكيناش فيه و نقلها سامحني و تعنقني و تبكي و نبداو صفحة جديدة ، اما تو ما قعدلي كان التمني تو خسرتها و معادش ترجع و لو سامحتها و لو سامحتني و لو سامحنا الظروف الي فرقتنا .
هي كانت اعز صاحبة لية و اول صحبة حليت عليها عينية ، كانت رفيقة دربي ،جمعتنا الدنيا ملي كان عمرنا 7 سنين ، عشنا مبعضنا كل شي ، اول عام في القراية ، اول قصة حب في حياتنا ، كنا نتشابهوا برشا اما موش الشبه الي يراوه الناس الكل ، كنا نتشابهوا في حاجات ما يعرفوهم كان انا و هية ،حاجات ما نحكيوهم لحد كان لبعضنا و حبيتها ، حبيتها اكثر من اخت و سعات من كثر ما نحبوا بعضنا كنا زادة نكرهوا بعضنا و ممكن هوني المفارقة الي ما نجمش نحكي عليها و لا نفسرها اما كنا فاهمين بعضنا و ما كان حد يجم يفهمني كيفها . علاش بعدنا؟ علاش خسرتها ؟ 
الاسباب برشا اما يتلموا في سبب واحد ، انا و هية وصلنا لمرحلة في حياتنا ولينا ثقال علي بعضنا و كيما جمعتنا الشبيهة ، فرقتنا الشبيهة و زادت بعدتنا اختلافاتنا ،انا وياه كنا ياسر نختلفوا ،نختلفوا في كل شي يجموا يراوه الناس الي دايرين بينا ، و تفرقنا .
تفرقنا خاطر جاء الوقت باش نبعدوا ،  صحبتنا ولات عبأ انا معاش نجم نهزوا ،  الحاجات الي قلناهم لبعضنا جرحونا و فما جروح صعيب تداوا ، كل سوء تفاهم ،كل عركة و كل كلمة خايبة خلقوا بيناتنا واد صعيب باش نتعداوه ، كنا مختلفين برشا ، مختلفين لدرجة معادش نركبوا علي نعضنا : هية كانت ناشطة ما تركحش في نفس البلاصة و انا كنت انسانة هادية ،هية كانت تحب الدنيا تحب تعيش كل نهار بنهاروا و انا كنت عندي اهداف واضحين في الدنيا نحب نوصللهم ماغير ريسك ، هية كانت تحتاجني معها في كل شي و انا كنت محتاجا روحى اكهو ، و اخترت نبعد صحبتنا ولات عبأ انا معاش نجم نهزوا ، كنت نحبها و مازلت نحبها لكن اخترت نبعد باش نجم نعيش ، نعيش بعيد علاها و لا نتعلم نعيش بلاش بيها و خليتها و مشيت ، مشيت وانا مجروحة منها و خليتها مجروحة مني و تعلمت نعيش ، كنت نخمم فيها في كل مرة تضياق علية الدنيا ، كنت نتوحشها برشا و خممت الف مرة نهز تاليفون و نكلمها و نقلها كلام عمري ما قلتهولها لكن كبريائي ما سمحليش و ما نجمثش نسامحها ، و تعداو سنين و احنا كي الاغراب بيناتنا كان السلام و قد ما مدتلي يداها بالصلح ، جاني الصلح صعيب علية و خيرت نبعد ، الحقيقة حياتنا بلا بعضنا كانت خير ببرشا "كالم" بلاش "دراما" اما كانت فارغ ، عالقليلة حياتي انا كانت فارغة بلا بيها اما كانت مرتاحة ، تو كي نخمم فيها نتمني نقلها "راني نحبك ، كنت نحبك مازلت نحبك و شنقعد ديما نحبك ، انت علمتني نكون انا ، و مانيش نادمة الي عرفتك ، انت تعرف الي انت موجودة في كل صفحة في حياتي ، ضحكنا مابعضنا و بكينا مبعضنا و حبينا مبعضنا ، و كيما قتلك في اخر مرة حكينا فيها و قتلي الي انت ديما تتذكرني ، كان انت تتذكرني انا عمري ما نسيتك قتلك رد بالك علي روحك و قتلي تهني صاحبك راجل ، انت كنت خير من الف راجل ، نحب نقلك سامحني ، سامحني خاطر بعدت ، سامحني خاطر وقت كنت نجم نسامحك اخترت اني نقسي قلبي و نعطيك بالظهر ، سامحني خاطر ما مدتلكش يدي وقت كنت محتاجتني نرجعلك و ناقف معاك ،  سامحني خاطر خليتك ، سامحني خاطر فقت امخر ، امخر برشا ، نشالله دموعي الي يهبطوا كل ما نتذكرك يخليوك تسامحني ، نشالله دعاية ليك بالرحمة يعوض كل دقيقة ما وقفتش معاك فيها ، و نشالله كل ما زيارة ليك في قبرك تنسيك في كل مرة كلمتني فيها و ما جيتكش ، نشالله يجينا نهار و نتلاقاو عند ربي و قلوبنا صافية و ننساو الي احنا بعدنا ، نشالله تطللع مرتاحة في تربتك ،نحبك "
نتمني الوقت يرجع ساعة قبل ما نخسرها ،خاطر الخسارة في الدنيا ساهلة اما الخسارة في الموت اصعب ببرشا ...الله يرحمك و ينعمك و يعوضك في جنتوا الخير 

KOUKOU


http://www.youtube.com/watch?v=NAkePPV-DxQ

No comments:

Post a Comment