Tuesday, March 11, 2014

عندي مدة ما حلمتش


 غريبة انا مالناس الي كل ما نغمض عنية نحلم و سعات نحلم و عينية محلولين

: سعات نحلم احلام مهبلة و مجانين

طرف من فيلم اخر اليل نفة من فازة صارت قدامي و تفويحة من حديث النساوين

 تخلويض و برشا حكايات في بعضهم مخلطين

، سعات نحلم بحاجات تعداو و فات عليهم عام و عامين

 تفاصيلهم والكلام الي فيهم تقال كاينهم في مخي موشمين

 نشوفهم في منامتي كاينهم توا صاروا و هما عمرهم سنين

 سعات نحلم بحاجات اخرين و سعات نحلم بين احنا الثنين

 ، سعات تجيني ما بين نومين

، اما تجيني متبدل ، انت اما راجل اخر ،

بيناتكم برشا صيفات متشابهين

 نفس النظرة و العينين

 نفس الضحكة و الزين

 هو زادة كيفك حنين

راجل يتشبهلك برشا اما فيه حاجات مبدلين

 ما نعرفهمش شنوما

ممكن خاطروا يقول الكلام الي انت تتردد و ما تقولوش

 الكلام الي منك نحب نسمعوا و ما نسمعوش

 ممكن هو يفهم الشي الي انت ما فهمتوش

 و يعمل الي انت في الحقيقة ما عملتوش

 الحاصل الراجل هذا انت كيما نحبك انا تكون

، و كل ما نحلم بيك نفيق نجيك

  لعل نلقاك وليت تتشبهلو و سكوتك ياكدلي الي انت ما تتشبهلوش

و اذاكة الي خلانا نبعدوا و ما نرجعوش

العجيب ملي بعدنا و ليت هو زادة في احلامي ما نشوفوش

، ملي انت مشيت حتي كي نحلم ننسي

 نفيق و نقعد ننظر لصقف البيت اما ما نتذكرش 

، هو تجي تشوف انا عندي مدة ما حلمتش

. غريبة انا مالناس الي كل ما نغمض عنية نحلم و سعات نحلم و عينية محلولين


KOUKOU

ملاحظة : نعرف الكلام هذا انت ما ريتوش و حتي كا ريتوا اكيد راك ما قريتوش ، اما اذا قريتوا نحب نقلك اليوم حلمت بيك انت موش هو ، اما الحلمة ما كانتش حلوه ، حلمت الي انا حطيتك في دبوزة و في البحر لوحتك و مشيت ،لالا موش اذيكة الفازة الخايبة ،الفازة الخايبة الي الموج رجعك لية 

No comments:

Post a Comment