Saturday, April 23, 2016

مش انانية

المكان: غرفة نومي
الزمان:البارحة
الساعة: 05:05
الموضوع: انا

انا انانية يا صديقي ،انانية جدا ، انا الشخص المفضل لدي ، انا نرجسية يا صديقي ، نرجسية جدا ،فكل صباح اصحوا لأحب حالي و اتأمل جمال افكاري و انعكاس افعالي علي صفحة روحك و لكني البارحة نظرت الى روحك فإخترقتني ...تأملت قليلا صفائك فوجدتني تخلصت من انانيتي و فكرت بك ، و في زحمة داخلي وجدتك سجين نرجسيتي مربوطا الي اغلال حبي لذاتي و لأول مرة اشعر اني ظلمتك عندما اردتك و ظلمتك عندما ملكتك و ظلمتك عندما اعطيتك جزءا من روحي لم يلبث ان يلوث روحك ،لاول مرة اشعر اني اهتم بك اكثر من حالي و هذا الصباح فقط فهمت اني يجب ان اكسر السلاسل التي قيدتك بي و اتركك طليقا ،هذا الصباح فقط علمت ان مكانتك في قلبي تستحق ان اتخلي عنك ، ان كنت صادقة حقا فواجبي ان احررك مني . الساعة الان ساعة صحوة و اشتياق

المكان : غرفة نومي
الزمان: اليوم
الساعة : 23:23
الموضوع : الطقس

الطقس اليوم بارد يا صديقي بارد كاعصابك ، السماء قاتمة كأفكاري ، السحب ممطرة كعيناي ،الطبيعة كئيبة مثلي ، تهب رياح الحنين قوية تكاد تحملني اليك ، لكني اتشبث بكبريائي مرارا و بقراري تكرارا .
هذه الرياح لا تكف و لا تتهادى بل تكاد تتحول الي عواصف تجتثك مني ، يرعد جفائك في اذني فأكاد اصم و انكمش خوفا فإن اكره الاصوات إلى قلبي الصمت ، تبرق الذكرى بلقائنا الاول و خصاماتنا الكثيرة و ايامنا الحلوة فلا ينير هذا البريق الا الغيوم المحيطة بكرامتي لكن الامطار لم تنجح ان تغسل المرارة التي تلبسني.
عيناي امتلأتا بغبار الساعات التي مرت فلم اعد استطيع الرأية بوضوح ،الدقائق تجرح مقلتي و الثواني تدمعهما . مازلت اشتاقك يا صديقي اشتاقك اليوم اكثر و لكني ساتركك ،ساتركك تطير بعيدا برغم الطقس العاصف و الامطار ،ان كنت صادقة حقا علي ان اتركك تمضي. الساعة الان ساعة حزن و فراق

المكان : غرفة نومي
الزمان: غدا
الساعة :00:01
الموضوع : الطقس

الطقس بارد يا صديقي بارد كقلبي لكن السماء لم تعد قاتمة و السحب لم تعد ماطرة و عادت للطبيعة الوانها الا ان الالوان باهتة ، رياح الحنين صارت نسمات رقيقة تداعبني ، لم يعد هناك صوت للرعد وسط سكون مشاعري و لم تبرق افكاري منذ منتصف الليل ، الامطار التي كانت جرفت معها كل المرارة أخيرا و الرياح التي عصفت غرست قراراتي علي ارض صلبة اكثر ، عيناي الان تريان بوضوح فقد سقط منها كل الزمن الماضي ، افتح هاتفي لتطالعني عبارة لمحمود درويش " و ليس لنا في الحنين يد و في البعد لنا الف يد ، سلام عليك افتقدتك جدا و علي السلام في ما افتقد" . الساعة الان انا الا انت.

KOUKOU
#اكرام_سويلم

No comments:

Post a Comment