Monday, March 24, 2014

بلا بيها ما نجمش نعيش



نلوج علي روحي ما لقيتهاش , درا شنية حكايتها الايامات ولات ديما ضايعة تخرج مني و ما ترجعش  , تبعد لبعيد و قد ما اناديلها تعمل روحها ما تسمعش , ممكن متغشا خاطرني سعات نصيح عليها , و سعات تصيح علية و يولي بيناتنا كلاش 
نطردها تقولي نرمال منك نخرج و ما نرجعش , اما انا نحبها و كان ما جيتش نخاف عليها ما نلومهاش 

,  هية كثرت الحق قد ما ننصحها تطفيني و تنظرلي نظرة على نصحها ما تشجعش , حاسبتني غائرة منها ...

 اي اي روحي و نعرفها كيفاش تخمم في بالها خاطر هية تعمل الي تحب و ما يهمها في كلام حد و ديما نافحة بروحها لا يهمها ذم و لا سب  , في بالها غايرة منها من سحر ضحكتها  من جوها , من قوتها كي ما تسكت الا ما تقول كلمتها,  من نزواتها , شهواتها  , و من تصعصيعها و هبلتها حاسبتني نربط فيها  و نقمع في حريتها.....

أذاكة علاش روحي تكرهني,  و  تكره لحمي و شحمي , تكره الشقف الي حاصرتها فيه , اذاكة علاش هاربة مني و كل ما نتقابلوا في عوض نهنتلها تهنتلني,  حاسة الي انا رابطتها , ظالمتها كي فية مسكنتها ، حاسة الي انا مقيدتها , ساجنتها معذبتها و بعقلي و رزني قاتلتها ..

تكرهني تكره منضري كي تشوفوا في مرايتها , و قد ما نفسرلها الي هية انا و انا هية ما تصدقش و تمرڨ فية ...

 روحي روح جامحة طايرة بلاش جوانح , راسها صحيح اما خفيفة تميح كل ما تهب عليها نسمة , ولا تنفخ عليها ريح ..قد ما نقريها و نوريها اتلفني و ما تقدرنيش,  رغم تعرف الي انا ننصحها خاطر نحبها ما تعذرنيش ..

 اذاكة علاش هاربة مني ، هاربة من مخي من مبادئي و كان تلقي تتبري مني,  اخر مرة حكيت معاها جرحتني ممكن خاطر شطر كلامها صحيح,  روحي طايشة و كي تخرج وحدها تضيع اما انا بلا بيها ما نجمش نعيش ...عندي ...ايام ما ريتهاش اما نعرفها حنينة قد ما تهيم و ادور ترجعلي 
وحدي ما تخلنيش 

KOUKOU

No comments:

Post a Comment