Tuesday, October 22, 2013

ما يدوم حال

ما يدوم حال ، جملة ديما نقولوها في الغصرات باش يبدي عنا امل في انوا شيفرجها ربي و تتحل اما زادة تجم تنطبق عالناس ، الناس اكثر حاجة تتبدل في الدنيا ، اصحاب تعطي فيهم ثيقتك و تحكيلهم اسرارك يغدروك يخونو العشرة و كان ما غرسوش سكينة في ضهرك  ينضرولك في عينيك و حتي عالفرحة يحسدوك، حبيب بين صباح و ليل و بعد ما كان نهار كامل يشعرلك و يقلك ما نجمش نعيش بلاش بيك يشلق الي هو معادش يحبك و الي انتوما ماكمش ما شتتفاهموا و يخليك و يمشي ، تي حتي اهلك و اماليك سعات من كثر ما تغدرت تشك فيهم ...اما نرمال موش كان هوما يتبدلوا انت زادة تتبدل بعدهم ...تتذكر روحك كي كنت اصغر ؟؟ كي كنت علي نيتك و تصدق كل شي و حاسب الناس الكل باهين و في بالك بالرسمي كي تعمل الخير تلقي كان الخير و كي تحب الناس يحبوك ، تتذكر روحك كي كنت ما تكره حد و ميكش مجروح من حد ؟؟ إيييييه راك كيفي تقول يا حسرة !! 
انا زادة نقول يا حسرة حمد الله تبدلت و وليت نعرف نحكم عالناس مالول و ما نتغشش فيهم و وليت نقري حساب الي يجموا يتبدلوا علي غفلة و يصدموني و وليت نعرف الي ما يدوم حال ، ماللخر حمدلله معادش بهلولة كيما كنت كان قعدت هك راهم كلاوني و راهي دمعتي علي خدي اما سايي تعلمت ناس بكري قالوا ما تبكي على كرهوك ابكي عالي حسبتهم اصحاب و خانو العشرة و باعوك و انا نقلك ما يستاهل حد دمعة ما تبكيش اصل و الي باعك موش بيعوا صدقوا اصل ولا احسب ميشيانوا نعمة و بوسوا و حطوا تحت الحيطة ههه 


KOUKOU

No comments:

Post a Comment