Thursday, October 31, 2013

ذكريات

علاقتي بالذكريات قوية ،عمري لا كنت من الناس الي تنسي فيسع و كنت ديما نحس الي الماضي مهما كان خايب ولا حلو حاجة تجينا من الزمان هدية و اذاكة علاش كل دقيقة في حياتي نسجلها ملي تعلمت نشد ستيلو بين يدية ، تعداو سنين و سنين و عملت عرصة بال'لي جورنال انتيم" ، كرارس و اجوندات كل ما نسكر وحدة فراقها يعز علية ، نرماها في درج مسكر و نبدي صفحة جديدة ، لكن عمري ما ننساها نجبدها و نتصفح اوراقيها و نقراها كل مديدة ، سعات يضحكوني كلمات كانوا في نهار يوجعوني و سعات كلمات كان يملاوني بالفرحة يبكوني ، فما اوراق مزينين بكحل عنية و اوراق كل ما نقراهم يتبدلوا علية لكن عمري ما لوحت منهم حاجة ديما نحسهم جزء مني ما نجمش نبعدوا علية ، ما نعرش كيفاش البارح تشجعت كان عندي دفتر فيه حكاية حبيتها و كبرت فية ،دفتر من كثر ما نخاف عليه كنت ديما هازيتوا معايا، مآ نعرفش البارح كياش تشجعت قصيت اوراقيه علي غفلة و رميتهم في بوبال و تعديت و خليتهم ورايا ، ما فهمتش كيفاش ما دمعتش ، ما ودعتهمش ، ما قريتش منهم حتي حرف و ماعملتلهمش طقوس خاصة كيما ما كان في بالي ، رميتهم و مشيت و ما توجعتش ،بهت في روحي و روحي بهتت فية ، كي وصلت للدار نظرت في المراية و خممت كيفاش كلماتي هانوا علية ؟ و في لحظة فهمت الي كان غالي علي قلبي موش الدفتر لكن الانسان الي ساكن بين اوراقيه بضحكاتوا و هبلاتوا و حتي غزراتوا لية و كيف هان اسموا علية هانت الذكري معاه ...لوحت الدفتر

 اه حقا خليت منوا الغلاف ، الذكري هذي قعدلي منها كان القشور ،وقيت نبدا صفحة جديدة 

KOUKOU

No comments:

Post a Comment